fbpx

مركز التعاون الطبي

معالجة أمراض اللثة

معالجة أمراض اللثة

في مركز التعاون، نحن ملتزمون بتقديم رعاية استثنائية للأسنان، بما في ذلك العلاج الشامل لأمراض اللثة. يفهم فريقنا ذو الخبرة من أطباء الأسنان التأثير الذي يمكن أن تحدثه أمراض اللثة على صحة الفم والرفاهية العامة. نحن نقدم خطط علاجية مخصصة لإدارة وعلاج أمراض اللثة بشكل فعال، مما يساعدك على استعادة ابتسامة صحية.

العلاج الشامل لأمراض اللثة

نقدم في مركز التعاون مجموعة من العلاجات الفعالة لمعالجة أمراض اللثة ومنع المزيد من مضاعفات صحة الفم. سيقوم فريق طب الأسنان الماهر لدينا بتقييم حالتك ووضع خطة علاجية مخصصة تناسب احتياجاتك الخاصة. قد تشمل علاجاتنا

التحجيم وتخطيط الجذر: يتضمن إجراء التنظيف العميق هذا إزالة البلاك والجير من أسفل خط اللثة وتنعيم جذور الأسنان لمنع البكتيريا من الالتصاق مرة أخرى.

العلاج بالمضادات الحيوية: قد نصف المضادات الحيوية للسيطرة على العدوى وتقليل البكتيريا المسببة لأمراض اللثة. ويمكن أن يدار هذا محليا أو نظاميا، اعتمادا على شدة الحالة.

العلاج الشامل لأمراض اللثة

العلاج بالليزر: باستخدام أشعة الليزر المتقدمة للأسنان، يمكننا استهداف أنسجة اللثة المصابة والقضاء عليها بدقة مع تعزيز إعادة ربط اللثة وتقليل الالتهاب.

تطعيم اللثة: في الحالات الأكثر خطورة حيث انحسار أنسجة اللثة، قد نقوم بإجراء عملية تطعيم اللثة لاستعادة صحة اللثة وجمالها. يتضمن ذلك أخذ أنسجة من منطقة أخرى من الفم أو استخدام مواد صناعية لتغطية جذور الأسنان المكشوفة.

Make Appointment

Call us to Schedule an Appointment

Please leave a message if it is outside of our regular business hours. We will make sure to respond to all messages within the next business day.

+971 56 639 8981

احجز موعد

تواصل بنا لتحديد موعد

يرجى ترك رسالة إذا كان خارج ساعات العمل العادية لدينا. وسوف نتأكد من الرد على جميع الرسائل خلال يوم العمل التالي.

+971 56 639 8981

×