fbpx

مركز التعاون الطبي

جلسات صحة الأسنان

جلسات صحة الأسنان

في مركز التعاون، نؤمن بأن الحفاظ على صحة الفم المثالية أمر ضروري لابتسامة جميلة ورفاهية عامة. يلتزم أخصائيو صحة الأسنان ذوو الخبرة لدينا بتقديم جلسات شاملة لصحة الأسنان تركز على الرعاية الوقائية والتعليم والتعليمات الشخصية المتعلقة بصحة الفم. من خلال جلسات نظافة الأسنان المنتظمة، نهدف إلى مساعدتك في الحصول على ابتسامة صحية وحيوية والحفاظ عليها.

جلسات تنظيف الأسنان لدينا

عند زيارتك لمركز التعاون للحصول على جلسة تنظيف الأسنان، سيوفر لك أخصائيو صحة الأسنان المهرة لدينا تجربة تنظيف شاملة وشخصية وتجربة رعاية وقائية. تشمل جلسات نظافة الأسنان لدينا ما يلي:

التنظيف الاحترافي للأسنان: سيقوم أخصائيو صحة الأسنان لدينا بإزالة البلاك وتراكم الجير من أسطح أسنانك بعناية باستخدام أدوات متخصصة. تضمن هذه العملية، المعروفة باسم التحجيم، إزالة الرواسب التي يصعب الوصول إليها والتي لا يمكن إزالتها من خلال تنظيف الأسنان بالفرشاة والخيط بشكل منتظم.

تقييم صحة اللثة: سنقوم بتقييم صحة لثتك عن طريق قياس عمق الفراغات بين أسنانك ولثتك (المعروفة باسم الجيوب اللثوية). وهذا يساعدنا على التعرف على أي علامات لأمراض اللثة وتحديد العلاج المناسب أو التدابير الوقائية.

جلسات نظافة الأسنان لدينا

فحص سرطان الفم: كجزء من التزامنا بصحة فمك، نقوم بإجراء فحوصات منتظمة لسرطان الفم خلال جلسات نظافة الأسنان. سيقوم أخصائيو صحة الأسنان لدينا بفحص فمك ولسانك والأنسجة المحيطة بحثًا عن أي علامات على وجود تشوهات أو أعراض محتملة لسرطان الفم.

تثقيف المرضى: نحن نؤمن بتمكين مرضانا بالمعرفة والفهم لممارسات نظافة الفم المناسبة. سيقدم أخصائيو صحة الأسنان لدينا تعليمات شخصية حول نظافة الفم، بما في ذلك تقنيات تنظيف الأسنان بالفرشاة والخيط المناسبة، ونصائح للحفاظ على نظام غذائي صحي، وتوصيات بشأن منتجات العناية بالفم.

Make Appointment

Call us to Schedule an Appointment

Please leave a message if it is outside of our regular business hours. We will make sure to respond to all messages within the next business day.

+971 56 639 8981

احجز موعد

تواصل بنا لتحديد موعد

يرجى ترك رسالة إذا كان خارج ساعات العمل العادية لدينا. وسوف نتأكد من الرد على جميع الرسائل خلال يوم العمل التالي.

+971 56 639 8981

×